• التصنيف
    تطويري
  • حضوري
    194 ريال
  • اونلاين
    135 ريال

التميز في خدمة العملاء

ان خدمة العملاء هي العملية التي تتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء ، ولكي تكون خدمة العملاء متميزة نحتاج الى تدريب في هذا المجال لكي تكون مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ذات جودة عالية وتلبي

محتوى البرنامج المفتوح

اضغط هنا استعراض وتحميل المحتوى المفتوح

تفاصيل الدورة

 ان خدمة العملاء هي العملية التي تتم من خلالها تلبية احتياجات وتوقعات العملاء من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية ينتج عنها رضا العملاء ، ولكي تكون خدمة العملاء متميزة نحتاج الى تدريب في هذا المجال لكي تكون مستوى الخدمة المقدمة للعملاء ذات جودة عالية وتلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم . 

سنركز في هذه الدورة التدريبة على مفهوم خدمة العملاء والاستراتيجيات الهامة للعناية بالعملاء واهمية تحقيق رضا العملاء و على أهمية جودة الخدمة المقدمة للعملاء ، و سنركز أيضا على مهارات الاتصال وفن التميز في خدمة العملاء ،ومعرفة أنماط العملاء وسلوكياتهم وطرق التعامل معهم بالإضافة الى أهمية شكاوى العملاء وطرق التميز في التعامل معاها.

 الهدف العام من البرنامج التدريبي

اكساب المتدربات المعارف والمهارات وتنمية قدراتهم المهنية على كيفية التعامل مع العملاء وتقديم مستوى خدمة متميزة وذات جودة عالية.

 الأهداف التفصيلية للبرنامج التدريبي

1. المساهمة في اعداد متدربات مؤهلين وقادرين على القيام بالوظائف المرتبطة بخدمة العملاء

2. تزويد المتدربات بمفهوم خدمة العملاء .

3. إكساب المتدربات مهارات الاتصال وفن التميز في خدمة العملاء.

4. التعرف على الاستراتيجيات الهامة للعناية بالعملاء.

5. معرفة أهمية جودة الخدمة وأثرها على العملاء.

6. التعرف على أنماط العملاء وسلوكياتهم وطرق التعامل معهم.

7. معرفة أهمية شكاوى العملاء وطرق التميز في التعامل معاها


معلومات الدورة

  • تاريخ بداية الدورة : 2024-12-09
  • مدة الدورة : 12 ساعة
  • ساعات الدورة: 6
  • عدد المقاعد: 500
  • ايام الدراسة : من الإثنين الي السبت
  • وقت الدورة : بداية الوقت - نهاية الوقت
  • فترة التدريب: مسائي
  • نوع التدريب: اونلاين

مدربين الدورة

أروى دياب عبداللطيف شيخ خليل
أروى دياب عبداللطيف شيخ خليل